الرأي

للعام الثاني على التوالي غزواني يدعو الوزراء لقضاء عطلهم في الداخل

 

أعاد رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، توجيه الوزراء وكبار المسؤولين إلى قضاء عطلهم السنوية داخل البلاد، وذلك وفق ما ورد في بيان مجلس الوزراء الصادر عقب اجتماعه الأسبوعي اليوم.

وأوضح البيان أن رئيس الجمهورية أكد أن التجربة التي تم اعتمادها خلال العام الماضي أظهرت نتائج إيجابية ومشجعة، مشيراً إلى أنها أسهمت في إلغاء آلاف الحجوزات نحو الخارج، ما انعكس بشكل مباشر على تنشيط الحركة الاقتصادية المحلية وتعزيز القطاع السياحي.

ويأتي هذا التوجيه امتداداً لقرار مماثل أصدره رئيس الجمهورية العام الماضي، دعا فيه كبار المسؤولين إلى قضاء عطلتهم السنوية داخل الوطن، في إطار ترشيد النفقات ودعم الاقتصاد الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى