أخبار

مدينة كيفه.. الدرك يحبط محاولة تهريب كميات من البنزين


تمكنت فرقة تابعة للدرك الوطني بمدينة كيفه، فجر اليوم الأحد، من ضبط كمية من البنزين كانت موجهة للتهريب، في عملية تدخل تندرج ضمن الجهود المتواصلة لمحاربة تهريب المحروقات.

ووفق معطيات رسمية، فقد جرت العملية عند الساعة الرابعة والنصف صباحًا، حيث أسفرت عن مصادرة 520 لتراً من البنزين، كانت موزعة على 26 قنينة، وذلك خلال تفتيش روتيني نفذته عناصر الدرك.

وأوضح والي ولاية لعصابه، أحمدو عداهي أخطيره، أن هذه العملية تأتي في سياق تشديد الرقابة على تحركات المحروقات، مؤكدًا أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتورطين في القضية.

وتشهد عمليات احتكار ومضاربات واسعة في مادة البنزين ويصل سعر ليتر البنزين 1700 لليتر الواحد في بعض الأيام.

ويشتكي عدد من المواطنين من انعدام الرقابة على المحطات التي يستنزف المهربون مخزوناتها في كل مرة لبيعها بأسعار مضاعفة في السوق السوداء.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى